<!--<!--

فاكهة القشطة

فاكهة لذيذة تدمر وتقضي على الخلايا السرطانية فهي فاكهة سحرية لها قدرة عجيبة على قتل الخلايا السرطانية، وهي أقوى في ذلك من العلاج الكيميائي بأكثر من100000 مرة.

وهذه الثمرة لحمها أبيض اللون ، يمكن أكلها بشكل مباشرة ويمكن خلطها بالمشروبات لإضفاء النكهة الطيبة والطعم ذو المذاق الحلو.

إن الاهتمام الذي ينصب على هذه الثمرة يعود لقوتها الهائلة المضادة للأورام السرطانية بجميع أنواعها ، وعلى الرغم من أنهم ينسبون لهذه الفاكهة الكثير من الخصائص ،  إلا أن أهم ميزاتها هو تأثيرها السحري على الأورام ، هذه الفاكهة مجربة ضد الأورام السرطانية فمن يعرفها جيداً يؤكد أنها مفيدة لجميع أنواع الأمراض السرطانية .

وفي هذا الاطار تعد هذه الثمرة بمثابة العامل المضاد الواضح المعالم لميكروبات الإلتهابات البكتيرية والفطرية ، وهي فعالة أيضاً ضد الطفيليات والديدان الداخلية ، كما أنها تنظم الضغط المرتفع للدم وتعالج الضغوط المسببة للاكتئاب وتكافحها  ، وهي علاج لاضطرابات الجهاز العصبي ، وذلك بحسب أهم وأشهر مصانع الأدوية والعقاقير في العالم .

المصدر: جريدة الجمهورية عدد 20 فبراير 2014
Caaes

م. إجلال شعراوي

الإدارة المركزية للإرشاد الزراعي والبيئة

Caaes
تسعى الإدارة إلى إحداث نهضة وتنمية ريفية متكاملة ومستدامة ونشر مجموعات من الحزم التكنولوجية المتصلة بكل نواحي الحياة الريفية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,098,302